محافظاتحوادث وقضاياصحة

وفاة عميد «زراعة كفر الشيخ» متأثرا بكورونا

انتقل مساء اليوم دكتور محمود فواز عميد كلية الزراعة، إلى رحمة الله تعالى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا وكان الفقيد قد تقلد منصبه عميدا لكلية الزراعة فى شهر مارس عام 2019.

وكان دكتور محمود فواز قد أصيب بفيروس كورونا منذ أسبوعين تقريبا، وخضع للعلاج داخل قسم العزل بمستشفى كفر الشيخ الجامعي، إلى أن وافته المنية مساء اليوم

جدير بالذكر أن دكتور محمود نعمة الله عميد كلية الهندسة بجامعة كفرالشيخ قد وافته المنية في 23 ديسمبر الماضي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى