تبدأ العمل
-
محلية
مديرية أمن الأقصر تبدأ العمل بمنظومة التحكم والسيطرة ببلاغات المواطنين
أعلنت مديرية أمن الأقصر، أنه تم البدء في منظومة التحكم والسيطرة الخاصة ببلاغات المواطنين، وذلك في إدارة شرطة النجدة بالمديرية،
أكمل القراءة »
أعلنت مديرية أمن الأقصر، أنه تم البدء في منظومة التحكم والسيطرة الخاصة ببلاغات المواطنين، وذلك في إدارة شرطة النجدة بالمديرية،
أكمل القراءة »