ثقافة وفنسوشيال ميديا

منة فضالي تُثير الفضول من جديد على تويتر

منة فضالي تُثير الفضول من جديد على تويتر

منة فضالي تُثير الفضول من جديد على تويتر

كتب : طارق ناجح

لا تزال النجمة منَّة فضالي تثير الجدل و الفضول حول الحالة التي تعيشها هذه الأيام،

حيث قامت بنشر صورة (أبيض وأسود) لها على حسابها على تويتر، مُغَرِّدةً باللغة الإنجليزية ” If it makes you happy, go for it. They gonna talk about you anyways” أي ” إذا كان سيجعلك سعيداً،

فإذهب إليه. فإنَّهم سوف يتحدثون عنك في كل الأحوال”.  تُري منَّة فضالي وجدت سعادتها مع من أو في ماذا؟ من الواضح أنَّ منَّة تؤمِن بنظرية (الهجوم خير وسيلة للدفاع)، لذلك تقوم بهجمات إستباقية عبر تويتر لشئ ستُفصِح عنه الأيام

القادمة. فقد غرَّدَت منذ بضعة أيام بنشر صورة لها على حسابها على تويتر، و علَّقت قائلةً ” يبقى الحب مجرد كلمة إلى أن يأتي شخص و يمنحها معنى”.
منَّة فضالي البالغة من العمر ٣٦ عاماً،

بدأت مشوارها الفني عام ٢٠٠٢م مع المخرج الكبير مجدي أبو عمير و مسلسل ( أين قلبي) للنجمة الكبيرة يسرا، و أعقبته بالإشتراك في مسلسل ( الناس في كفر عسكر) للنجم الكبير صلاح السعدني و المخرج الكبير الراحل نادر جلال.

شاركت منَّة فضالي في العديد من الأعمال الدرامية أهمها أفراح إبليس ، وش تاني، الإكسلانس، باب الخلق، الليل و آخره، للثروة حسابات أُخرى، و كان آخر مشاركاتها خلال رمضان الماضي بمسلسل ( لما كُنَّا صغيرين) مع محمود حميدة، خالد النبوي، و ريهام حجاج.

أما في السينما فشاركت في العديد من الأفلام الهامة منها الباشا تلميذ، الديلر، نور عيني، هو في إيه، الشبح، و آخر مُشاركاتها فيلم (زنزانة٧) الذي يتم تصويره حالياً مع أحمد زاهر و نضال الشافعي، تأليف حسام موسى و إخراج إبرام نشأت.

كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة و الناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء . وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى