غير مصنف

جولات تفقدية لمحافظ الشرقيه

جريده المصري الديمقراطي
جولات تفقدية لمحافظ الشرقيه
كتب الإعلامي :أحمد طاهر
قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد سير العمل بمركز صحة الأسرة ببهنباي التابعة لإدارة القنايات الصحية للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المؤداه للمرضى وللمترددين على الوحدة وللتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض بمقر عملهم .
حرص المحافظ على تفقد الصيدلية وقام بالإطلاع على السجل المدون به الكميات الواردة والصادرة من الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة ، وقام بمراجعة تاريخ صلاحية عدد من الأدوية بالصيدلية.
وخلال تجول المحافظ لأقسام مركز صحة الأسرة ببهنباي تصادف وجود عدد من المواطنين داخل الوحدة للحصول على الخدمة الصحية ليلتقي بهم المحافظ وقام بالإستفسار منهم عن مستوى الخدمة المقدمة متمنياً لهم الشفاء العاجل ؛؛ وقام بتهنئتهم بحلول عيد الأضحى المبارك .
كما إطلع المحافظ على سجل الحضور والإنصراف العاملين بالوحدة لضبط إيقاع العمل وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين بمواعيد المحددة للحضور والإنصراف والنوبتجيات الصباحية والمسائية .
أوصى محافظ الشرقية العاملين بالمركز بحسن إستقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم للوصول لرعاية صحية كاملة ومستمرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى